منــتدى | ولـكـن |

أهــلا وسهــلا بكــم في منتدى ولـكـن

    منتديات منشيتنا     منتديات منشيتنا     منتديات منشيتنا     منتديات منشيتنا     منتديات منشيتنا     منتديات منشيتنا

    القضاء الاسرائيلي:رصيد مبارك فى بنوك تل أبيب 1.6 مليار جنيه

    شاطر
    avatar
    ABO RETAG
    ♥ عضو جديد ♥
    ♥ عضو جديد  ♥

    نـــقــاط : 36
    عدد المساهمات : 12

    تاريخ التسجيل : 30/09/2011

    العمر : 33

    الــبــلــد : منشأة البدوي- دقهلية

    العمل/الترفيه : محاسب

    ذكر

    القضاء الاسرائيلي:رصيد مبارك فى بنوك تل أبيب 1.6 مليار جنيه

    مُساهمة من طرف ABO RETAG في الأحد أكتوبر 16, 2011 12:32 pm

    القضاء الاسرائيلي:رصيد مبارك فى بنوك تل أبيب 1.6 مليار جنيه




    الاحد 16 اكتوبر 2011 10:29:20 ص

    كشف التحقيق مع مستشار مالى إسرائيلى متهم بالفساد، عن وجود ارصدة مالية للرئيس السابق مبارك فى بنوك الدولة العبرية تزيد على 1.6 مليار جنيه .

    واصدر المدعى العام الاسرائيلى - حسب تقرير نشرته صحيفة "روزاليوسف" الصادرة صباح الاحد 16 اكتوبر - قرارا بحظر نشر التحقيقات التى تجرى مع مستشار البنك المركزى الاسرائيلى"نتانئيل شارون" المتهم بإجراء 700 عملية مالية وهمية على ارصدة عائلة مبارك، محققا لنفسه ربحا يقدر بـ350 الف شيكل (حولى 570 الف جنيه مصرى )، بعد حصوله على توكيلات - موثقة فى مصر والخارجية الاسرائيلية - تتيح له تنفيذ عمليات مضارية مالية على ارصدة عائلة مبارك وعدد من رموز نظامه .. ولكن شارون اجرى العمليات لحسابه الشخصى بعد تأكده من سقوط مبارك وسجنه هو واعوانه اصحاب الارصدة.

    استخدم المستشار الاسرائيلى 60 مليون شيكل فقط من ارصدة مبارك الشخصية التى تزيد على مليار شيكل (1.6مليار جنيه مصري) - حسب ما ورد فى التحقيقات- وحقق من ذلك ربحا صافيا لنفسه قدره 40 مليون شيكل(حوالى 62 مليون جنيه مصرى ).

    بدأت التحقيقات مع شارون بتهمة الفساد واستغلال منصبه للتربح عندما لاحظت مراقبة التعاملات المالية فى البنك المركزى الاسرائيلى وجود عمليات مضاربة على ارصدة مبارك وعائلته المعلوم انهم فى وضع لا يسمح لهم بهذه الاعمال كون انهم محبوسون على ذمة قضايا فى مصر، الامر الذى اثار الشكوك و الريبة، فتم القبض على شارون الذى اعترف بكل التفصيلات فى التحقيق القضائى الذى يجرى معه قبل ان يصدر النائب العام الاسرائيلى قرارا بحظر النشر فى القضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 7:48 pm